جديد

تحديث متجر بلاي اخر إصدار

متجر بلاي

يعد تطبيق بلاي google خدمة توزيع رقمية ومطورها جوجل، فهو متجر للتطبيقات الرسميّة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وهذا التطبيق يسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل التطبيقات والألعاب والكتب...إلخ، ويعرضُ أيضاً المُوسيقى والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية، ويمكن تحميل او تحديث التطبيقات المتاحة من خِلال جوجل بلاي مجانًا أو مقابل تكلفة على حسب التطبيق، ويُمكن تنزيل التطبيقات مباشرةً على جهاز أندرويد من خِلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص متجر google بلاي ستور.

تحديث متجر بلاي

متجر بلاي اخر تحديث

يأتي تطبيق متجر جوجل بلاي بتصميم رائع وحديث وبسيط للتنقل السلس بين مختلف الفئات بسهولة، فإذا كنت تبحث عن لعبة، يتوجب عليك الذهاب فقط إلى خانة 'الألعاب'، وللتطبيقات اضغط على 'التطبيقات' وهكذا.


متجر Google Play غير متوفر في برنامج سوق بلاي كتطبيق للتنزيل. لذلك يمكنك تثبيت او تحديث ملف APK لمتجر Google Play مجاناً لسامسونج ولأجهزة Android من اسفل المقالة.


كيف يتم تحديث جوجل بلاي

يمكنك تحديث المتجر جوجل بلاي عن طريق التطبيق نفسه، وذلك بفتح تطبيق متجر بلاي والذهاب إلى الإعدادات، وذلك بالنقر على أيقونة حساب جوجل الموجودة بالاعلى بجوار زر البحث، وبعد ذلك الضغط على خانة "الإعدادات"، والضغط على خانة "لمحة" ثم النقر على (إصدار "متجر play")، وسيظهر مربع مكتوب بداخله سيتم تنزيل إصدار جديد من متجر Google Play وتثبيته.


كيف انزل سوق بلاي

بإمكانك عزيزي تحميل برنامج جوجل سوق بلاي آخر تحديث على الهواتف التي تحمل نظام الأندرويد عن طريق تحميل ملف تثبيت قوقل بلاي بصيغة APK من الروابط أدناه.


رابط تنزيل تحديث متجر بلاي

قم بتنزيل اخر تحديث متجر بلاي على هاتفك من الرابط التالي:


كيفية تثبيت متجر بلاي اخر اصدار

بعد تحميل برنامج google play قم بالذهاب الى مسار التحميل، وفتحه والنقر على تثبيت أو تحديث فقط.


رابط تحديث خدمات جوجل بلاي

يمكن أيضاً تنزيل التحديث الاخير لخدمات تطبيقات قوقل بشكل مجاني من الرابط أدناه:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -