جديد

تحديث الرويال باس الجديد ببجي

 تحديث الرويال باس الجديد

 ببجي  في إطار استعداداتها لاستقبال مرحلة Winter Erangel ، أصدرت لعبة PUBG Mobile تحديثًا جديدًا على Royal Pass ، والذي يتضمن عددًا من الإضافات والأوضاع القوية للساحة الإلكترونية ، التي تشهد منافسات قوية وشرسة بين اللاعبين ، جميعهم. السعي للبقاء على قيد الحياة ومحاربة الآخرين والفوز بهم في حلقات المصارعة. الجديد الذي يشهد أيضًا ظهور المقاتل المؤقت الذي يتطلب جهدًا غير عادي لمواجهته وإلحاق الهزيمة به ، للارتقاء إلى المستوى النهائي.

تحديث الرويال باس الجديد ببجي


جوائز رويال باس

يتميز تحديث Royal Pass الجديد الخاص بـ Big Mobile بإعجاب واهتمام الملايين من محبي اللعبة الإلكترونية الأكثر شهرة في العالم ، خاصة أنها توفر العديد من الجوائز وبطاقات التحديث التي يمكن أن تمنحك المزيد من القوة ، والتي تستخدم في شراء الألعاب. العناصر والمهام مثل الأسلحة المختلفة مع الذخيرة الكاملة. تتيح الفؤوس والأغطية والجلود والأزياء أيضًا للاعبين جمع مكافآت إضافية في محفظتهم داخل اللعبة لاستخدامها أثناء القتال.


عادت الأوضاع الكلاسيكية مره تاخري

يأتي ذلك في وقت أعادت فيه لعبة pubg للأجهزة المحمولة الأوضاع والأوضاع الكلاسيكية القديمة ، بناءً على ادعاءات العديد من اللاعبين ، مما أتاح لصديق وضع اللعب وإمكانية الاسترداد أثناء قيادة السيارة دون توقف والاستخدام من بعض المهام والعناصر التقليدية في القتال التي يتم تعديلها حسب كل بيئة أو خريطة فيها. حدودها ، مثل خريطة Kraken ، لها طبيعة جبلية وعرة وأنفاق وحفر بها ثقوب.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -