جديد

تحميل فيسبوك لايت 2022

 تحميل تطبيق تحميل فيسبوك لايت اخر تحديث للاندرويد وهو المنقذ لكثير من المستخدمين وأصحاب الهواتف الضعيفة

 والمتوسطة الذين يعانون من بعض المشاكل عند تحميل تطبيق Facebook العادي لكبر حجمه وقلة المساحة داخل الهاتف. الذاكرة ،

 وبالتالي تحميل Facebook Lite 2021 أصبح حاجة مهمة للتواصل بطريقة أخف وأسرع بين الأصدقاء دون شغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف.


تحميل فيسبوك لايت

تحميل فيسبوك لايت 


تمكن موقع Facebook من تلبية احتياجات ومتطلبات هواتف Android من خلال إصدار تطبيق يتيح لهم حرية التواصل بطريقة سهلة وخفيفة من خلال تطبيق Facebook Lite. تحديثات مستمرة لبعض التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة وشيئًا فشيئًا.


تحميل فيسبوك لايت 2022


Facebook Lite هو مجرد نسخة مطورة ومعدلة وخفيفة الوزن من تطبيق Facebook العادي ، حيث أراد Facebook الحفاظ على مستخدمي منصة Facebook الأصلية من خلال توفير هذا الإصدار ، حيث كانت هناك العديد من الشكاوى حول الحجم الكبير لمنصة Facebook بعد التنزيل. والاستخدام ، وبدأ الكثيرون بالتوجه إلى Twitter مما أزعج مبرمجي ومطوري Facebook ، وقرروا إصدار نسخة خفيفة حتى لا يفقدوا مستخدمي Facebook Lite بالتخلي عنه واستبداله بمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


كما أن Lite Facebook لا يحتاج إلى أجهزة ذات سعات عالية وبالطبع معظم مستخدمي الهواتف الذكية في إفريقيا والشرق الأوسط على وجه الخصوص لا يستطيعون شراء هواتف باهظة الثمن ذات سعات عالية وبالتالي تطبيق Facebook Lite 2021 فهو سهل الاستخدام وفعال وآمن. على هذه الأنواع من الأجهزة.


مميزات تحميل فيسبوك لايت

  • تنزيل فيس بوك لايت متوافق مع جميع هواتف الأندرويد سواء القديمة أو الجديدة.
  • تحديث الحالة الخاصة بك والتعليق علي منشورات إصدقائك بسهولة.
  • مشاهدة منشورات الإصدقاء وإخطارك بالإعجابات والتعليقات التي تخصهم.
  • مشاركة محتواك سواء كان صور أو فيديو أو أي شئ أخر.
  • التطبيق يستهلك البيانات بشكل مخفض مع تحميل المحتوي بشكل سريع ومناسب لكل الهواتف صاحبة مساحة الذاكرة الصغيرة فمساحة التطبيق تقريبا 1.6 ميجابايت.
  • التطبيق يتمتع بواجهة بسطية سهلة الإستخدام من قبل أي مستخدم.

كيفية  إستخدام وتسجيل الدخول فيس بوك لايت؟


  1. افتح تطبيق Facebook Lite من أيقونة التطبيق داخل الهاتف.
  2. سيُطلب منك تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص أو رقم الهاتف الذي قمت بمصادقة هويته مسبقًا في حسابك.
  3. ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك مع التأكيد الكامل لكل حرف لتسجيل الدخول بنجاح ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول.
  4. بعد ذلك ، سينقلك التطبيق إلى صفحة تأكيد التفاصيل الخاصة بك حتى تتمكن من حفظها لفتح التطبيق لاحقًا تلقائيًا دون الحاجة إلى إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في كل مرة.
  5. بعد ذلك ، ستظهر صفحة أخرى تطلب منك النقر فوق الزر Active Now حتى يتمكن جميع الأصدقاء من بدء المراسلة والتواصل مع بعضهم البعض من خلال النظام الأساسي.
  6. وبذلك تكون قد انتهيت من تسجيل حسابك الشخصي في Facebook Lite بكل سهولة والآن يمكنك البدء في الاستمتاع والتواصل والمشاركة من خلال المنصة.

تحميل فيسبوك لايت من جوجل بلاي


تحميل فيسبوك لايت apk

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -