جديد

تحميل كول اوف ديوتي “2022” COD: Mobile .APK Season 11 1.0.30 رابط مباشر

نقدم لكم اليوم تحميل تحديث كول اوف ديوتي موبايل 1.0.30 ملفات apk + obb الموسم 11 تحديث Season 11 رابط مباشر بحجم 1.9 جيجابايت وشرح التثبيت اليدوي على الاندرويد. بعد مرور ما يقرب من عام منذ اطلاق لعبة كود موبايل، والتي كانت في مرحلة التطوير، قررت شركة اكتيفيشن أن تطلق اللعبة على أجهزة الأندرويد في أكتوبر الماضي. ومنذ وقت اطلاقها واللعبة تقدم إثنين من الأوضاع.





تقدم اللعبة ميزات مثل Free for All أو Frontline أو Team Deathmatch أو Hard Point أو Domination أو Battle Royale. والآن تقدم Activision آخر تحديث لـ Call of Duty Mobile 2022 ، الذي يحمل رقم الإصدار 1.0.30. والذي يحتوي على محتوى رائع مصمم خصيصًا لمحبي اللعبة من موسمها الخامس.


تحديث Call of Duty 2022 كول اوف ديوتي

يلعب اللاعبون حاليًا Call of Duty Season 6 وهذا الموسم يجلب لنا محتوى جديدًا للعبة. على سبيل المثال ، تمت إضافة خريطة Rast Salon الجديدة إلى الموسم 2. والآن ينتظر اللاعبون بداية الموسم الجديد ، "Call of Duty Season 9" ، والذيCall Of Duty: Mobile - في تحديث تحديث المياه العميقة

وفقًا للإعلان الرسمي على Reddit ، جلب التحديث الجديد لـ Call of Duty: Mobile (v1.0.12) العديد من الميزات للعبة ، مثل مجموعة متنوعة من الأسلحة المستقبلية في اللعبة ، بينما جلبت التسمية الثالثة أيضًا لعبة The Call لدى Duty Mobile العديد من التحديثات المتعلقة بالمقتنيات التي يجدها اللاعبون في المعارك والعديد من الميزات الأخرى. وللمرة الملكية.


جلب التحديث الجديد أنظمة دعم متعددة اللاعبين بالإضافة إلى لاعب المهارة. ستجد أيضًا في اللعبة خريطتين جديدتين لتلعبهما في معارك متعددة اللاعبين ووضع زمني محدود جديد. أول خريطة تدعم تعدد اللاعبين هي خريطة Scrapyard ، وهي نسخة جديدة من الخريطة تُعرف باسم Modern Warfare 2.


والثاني هو خريطة Cage ، وهي خريطة جديدة من نوعها مصممة خصيصًا لمنصات الهواتف المحمولة. ستكون خريطة Scrapyard متاحة عند إصدار Call of Duty Mobile Season 3. وسيتم إرفاقها بخريطة القفص لاحقًا.

الميزات الجديدة في Code Mobile

وبالحديث عن الميزات المختلفة في Call of duty Android 1.0.20 ، قدم هذا التحديث ميزة تنزيل سريع للاستمتاع بتجربة الألعاب سريعة الخطى. ستتوفر هذه الميزة بمجرد إصدار آخر تحديث لـ Call of Duty ، مما يمنحك ذخيرة غير محدودة ، ومساعدات قتال متعددة اللاعبين سريعة ، وقدرة تباطؤ حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالميزة أكثر.


تضمن التحديث 1.0.10 للهاتف المحمول Call of duty أيضًا تحديثات على الخريطة الرئيسية للعبة لنظام Royal Battle. كان لديه نظام مهارات كلاسيكي جديد ومعارك من 20 إلى 20 جولة تسمى Warfare. ستكون هذه الميزة متاحة عند تنزيل التحديث الجديد وستدعم اللعب السريع في المعركة الملكية ، وتوفيرات التقدم في اللعبة ، والمقتنيات غير المحدودة وغير ذلك الكثير. في هذه الحالة ، يقع الفريقان ضمن الاحتمالات الممنوحة لكل فريق. سيكون الفريق الذي يجمع أول 150 عملية قتل هو الفائز. في السطور التالية أهم الملاحظات الخاصة بلعبة Call of Duty Mobile في التحديث رقم 1.0.10.


  • ستكون هناك مكافآت تختلف بناءً على رتبهم وستشمل أسلحة Black Ops III وسلسلة Yellow Snake والمزيد.
  • سيكون هناك تحسينات رتبة.
  • تحديث واجهة المستخدم.
  • تحسين التوازن والتوفيق بين الناس.
  • زيادة عقوبة إعادة مغادرة اللعبة.
  • تمت إزالة بطاقة السرقة من رتبة النائب.
  • تغيرت رتبة الإدارة إلى 75.
  • تم تغيير درجة TDM إلى المرتبة 50.
  • ممر المعركة
  • مكافآت جديدة للحصول على تصاريح مجانية ومتميزة.
  • تم تخفيض تكلفة Premium Pass.
  • تم تخفيض مستويات Battle Pass إلى 50 وتم الحفاظ على قيمة المحتوى.

تحميل Code Mobile 2021: Season 5

أصدرت Activision تفاصيل رسمية حول الموسم الثالث من Call of Duty. من المتوقع إطلاق الموسم الثالث من Call of Duty في 15 يناير 2020. تعد الشركة عشاق Call of Duty بأن الموسم الثالث سيحتوي على الكثير من المحتويات الشيقة والمثيرة.


أولاً ، دعنا نذكر أنه ستتم إضافة وضعين جديدين إلى Call of Duty Season 3. بالإضافة إلى خريطة جديدة متعددة اللاعبين وبطاقة معركة جديدة للعبة ، سيتم إصدار كل هذا في 19 يناير. سيظهر محتوى جديد في اللعبة حتى بعد إصدار Call of Duty Season 3.


في اللعبة ، عزيزي القارئ ، ستجد خريطة جديدة متعددة اللاعبين تسمى Scrapyard أو Scrap Land. ينتقل في الغالب من إصدار الكمبيوتر الشخصي من Call of Duty Modern Warfare 2 إلى إصدار الهاتف للعبة. جلبت لنا Call of Duty Mobile Season 3 أيضًا وضعين جديدين: الأول هو الحرب الأرضية والثاني هو Rapid Fire.


سيكون وضع الحرب الأرضية مختلفًا من حيث أنه سيسمح لعدد كبير من اللاعبين بالقتال والتنافس في حرب برية مفتوحة ، أو ما يسمى باتل رويال. بينما يعمل وضع سريع لاطلاق النار، بل هو وضع متعددة التي هي سريعة من حيث اطلاق النار. تواصل الوضع في المرتبة أيضا في نداء الواجب الموسم 9.


يمكن للاعبين اختبار القتالية والمهارات العسكرية في وضع تنافسي جديد. كما المكافآت الجديدة معركة ممر تكون اقتربت من نداء الواجب الموسم 3. يمكنك عرض قائمة المكافآت معركة ممر جديدة في الصورة أدناه.


كود موبايل 2021  كول اوف ديوتي

تم تنزيل Call of Duty Mobile 2020 100 مليون مرة في أسبوع واحد فقط منذ إطلاقها في جميع أنحاء العالم. COD: Mobile 1.0.9 يحتوي على العديد من الخرائط التي يفضلها اللاعبون ، والتي ستجد من بينها: Noctown ، Crash ، Kalhouse ، Hijacked ، بالإضافة إلى وضع "Crossfire".


اللعبة لديها وضع اللعب في الهواء الطلق. يمكن للاعبين اللعب طالما تجاوزوا مستوى معينًا. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام يحصل فيه اللاعبون على الكثير من العناصر داخل اللعبة من خلال إكمال بعض المستويات أو إكمال بعض المهام. ستجد هذا النظام مشابهًا للنظام في لعبة PUBG ولعبة Fortnite. للحصول على بطاقة متميزة ، يتعين عليك دفع 800 ورقة مالية ، ولكن إذا كنت ترغب في امتلاك بطاقة Premium Plus ، فسيتعين عليك دفع 2000 ورقة مالية. تقدم اللعبة أيضًا 200 ترقية للاعبين ، ويمكن للاعبين فتح العديد من العناصر التجميلية والجوائز من خلال التقدم من خلال الترقيات المتاحة في اللعبة.


تسمح اللعبة للاعبين باللعب في منطقة مفتوحة تضم ما يصل إلى 100 لاعب ، ويوفر اللعب في هذا الوضع عدة أوضاع أخرى مثل: وضع اللاعب الفردي ، والفريق المكون من لاعبين ، والفريق المكون من أربعة لاعبين. هذا يعني بالطبع أنه يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة سواء كانوا يلعبون بمفردهم أو مع فريق من الأصدقاء.


خط فوز جالوت

حتى الآن ، كانت هناك عدة تسريبات على الإنترنت بخصوص لعبة Call of Duty Mobile 2021. ووفقًا لما تم الإشارة إليه في الصفحة الرسمية للعبة على شبكة التواصل الاجتماعي Twitter ، فإن الإصدار الجديد سيطلق وضع سلسلة Goliath. سيتم أيضًا تقديم وضع الزومبي على خريطة جديدة تسمى "العبور" حيث سيتم تقديم قادة جدد.



يجري حاليًا تطوير خريطة اللعبة في المجال المفتوح. في نظام إصدار جوائز معينة للاعبين في أوقات معينة ، تم تصميم وإنشاء أسلحة جديدة ، والتي تختلف حسب مستوى وآلهة كل لاعب. ستجد أيضًا ردهة جديدة في اللعبة ، مشابهة لتلك التي رأيتها في إصدار Modern Warfare من Call of Duty. الصور التالية بها تسريبات لعبة مترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية.



مميزات لعبة Call of Duty Mobile 1.0.20

يُمكنك تحميل كول اوف ديوتي للاندرويد وتجربتها على هاتفك من خلال تحميل ملف APK الخاص باللعبة بالإضافة إلى بيانات اللعبة أو مجلد Obb الضروري لتشغيلها على هاتفك الأندرويد. لعبة كول اوف ديوتي موبايل في الوقت الحالي تأتي بعِدة مزايا للألعاب الجماعية وتتضمن وضع Free4All – وضع Search & Destroy أو ابحث ودَمِّر – Team Deathmatch – وأخيرًا، Frontline.


هناك أيضًا وضع الزومبي (الأموات الأحياء) وفي ذلك في حالة أنك تريد التدريب والتصويب على بعض بوتات اللعبة قبل أن تبدأ في اللعب فعليًا ضد أشخاص حقيقيين. أما الأشخاص المشهورة بهم لعبة كول اوف ديوتي مثل Price وكذلك Ghost وآخرين، ستجدهم أيضًا متاحين في إصدار الأندرويد بحيث يُمكنك استخدامهم في اللعبة.


وإليك عِدة مميزات إضافية في نداء الواجب apk obb:


  1. اللعبة تتميز بجرافيك عالي جدا في التصميم، والذي أدى إلى رفع مُستوى اللعبة بين الألعاب الأخرى.
  2. اللعبة بها مجموعة كبيرة من المراحل والمُستويات.
  3. سهولة إنشاء مجموعة التحالفات.
  4. تحتوي على مجموعة مُتنوعة من الأسلحة المُميزة.
  5. يوجد بها مجموعة من الخرائط.
  6. سهولة اختيار بين الشخصيات المتنوعة.
  7. القدرة على التواصل مع المحاربين الأخرين حول العالم.
  8. تحتوى على أوضاع كثيرة للقتال.
  9. المؤثرات الصوتية الموجودة باللعبة لها تأثيرها الخاص على مزاج اللاعب وهو يقوم بخوض التجربة، حيث أنها تتماشى بصورة ممتازة مع أصوات طلقات النيران وأصوات القنابل والاشتباكات وجميع الأصوات الأخرى المُتعلقة بالحروب، مما جعل اللعبة تشتعل بأجواء 
  10. اللعبة سهلة.
  11. تحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من الرسومات ثلاثية الأبعاد الممتازة والرائعة والتي تخلق لدى اللاعب جو مُثير من المتعة، حيث تجعل اللاعب يشعُر وكأنه بداخل أجواء الحروب بالفعل، ومن ثم فيكون مُندمج ومُستمتع بأداء اللعبة في أجواء من الحروب والقتال.
  12. تصميم اللعبة مميز جدا.


للتحميل اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -