جديد

تحميل لعبة لودو برابط مباشر- download ludo game

تحميل لعبة لودو- Ludo King - download ludo game -  تحميل لعبة لودو للكمبيوتر- وهي النسخة الحديثة من لعبة باتشيسي الملكية الهندية القديمة التي لعبها الملوك الهنود في العصور القديمة. قد تبدو اللعبة بسيطة في البداية ، لكن Ludo ممتعة وصعبة للتغلب على خصومك.

تحميل لعبة لودو


 تحميل لعبة لودو


Ludo King هي لعبة لوحية كلاسيكية تضم لاعبين أو أربعة لاعبين بألوان مختلفة (الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر) ، يحصل كل لاعب على 4 قطع خاصة به ، ويحركها عبر النرد ويمكنه صد لاعبين آخرين وأكل قطعك أو إعادتها منهم إلى نقطة البداية.


يقوم كل لاعب بدوره برمي النرد وتحريك قطعه وفقًا للرقم الذي يرمي به من النرد. يقوم المستطيل بإزالته من اللعبة ، ويجب عليه إزالة جميع القطع الأربع بنفس الطريقة ، وإذا تقاطعت قطعة اللاعب مع قطعة لاعب آخر ، فإنه يعيدها إلى البداية.


ميزات تحميل لعبة لودو


غالبًا ما تكون تطبيقات الألعاب المجانية مخيبة للآمال عندما يتعلق الأمر بجودة اللعبة والمليئة بالإعلانات والكثير من الأشياء التي تظهر على الشاشة ، واجهة مستخدم Ludo King سهلة الاستخدام وهي أيضًا أنظف عند النظر إلى ألعاب Ludo الرائدة الأخرى .


يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت.

لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، Ludo King هي واحدة من أفضل أنظمة التوافق التي رأيناها في تطبيقات الألعاب ، كل ذلك بفضل تنسيقها السريع ، وملعبها المنخفض وسرعة اللعب ، كما أن عناصر التحكم في لعبة Ludo King متعددة اللاعبين سهلة الاستخدام ، ولديك القدرة على الإضافة أشخاص كأصدقاء ، خامل شخصي ، رائع لأي لاعب في اللعبة ولكنه مشغول بمكالمة مهمة أو رسالة نصية ، يتم تطبيق نظام سريع الانعطاف هنا ، مما يعني أنه لا يتعين عليهم الانتظار طويلاً حتى ينتهي اللاعبون الآخرون من دورهم ، إذا كانوا خاملين لفترة طويلة ، فسيتم طردهم.


من المراهنات المباريات

عندما تربح أي لعبة ضد أي خصم ، تربح عملات معدنية ، يمكنك استخدام هذه القطع النقدية لوضع رهانات في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة من أي وقت مضى ، حتى بالنسبة للعبة اللوحة الكلاسيكية.


تحميل لعبة Ludo King


تمنح اللعبة عملات معدنية لجميع لاعبي المركز الأول والثاني والثالث. عندما تدخل مباراة ، يكون لديك خيار رفع أكثر من الحد الأدنى للرهان ، إنها مثل ألعاب الورق الكلاسيكية ، لكن هذه لعبة لوحية!

تنزيل لعبة لودو

اللعبة مجانية ويمكن تحميلها على أي هاتف أو جهاز لوحي مهما كان نظام التشغيل فهي تعمل على جميع الأنظمة أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فيمكن تحميلها من خلال المرفق أو بعد تنزيل ملف APK الخاص باللعبة من متجر جوجل بلاي. قم بتخزينه وتثبيته على محاكي Android الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 تحميل لعبة لودو للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -