جديد

20 خطوة للتخلص من اللاج في لعبة ببجي موبايل وارتفاع البينج

طريقة التخلص من اللاق والتقطيع في لعبة ببجي موبايل بسهولة - حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل حل مشكلة ارتفاع ال ping
Fix lag PUBG Mobile PUB GFX Tool Plus GFX Tool Pro ضبط اعدادات GFX Tool زيادة جرافيك ببجي تطبيق GFX Tool ضبط رسومات ببجي ضبط برنامج GFX  حل مشكلة التعليق في لعبة ببجي تحميل برنامج GFX Tool تعديل جرافيك PUBG برنامج ازالة اللاق من الالعاب للاندرويد GFX Tool شرح برنامج تسريع ببجي للاندرويد تحميل برنامج PUB GFX Tool Pro GFX Tool for PUBG التخلص من اللاق في ببجي,زيادة السرعة والتخلص من اللاق في ببجي ,مشكلة اللاق في ببجي,ازالة اللاق من الالعاب,حل مشكلة اللاق في لعبة pubg,التخلص من لاق,كيفية ازالة اللاق من لعبة  بشكل تام,ازالة اللاق من لعبة ببجي للمحاكي,حل مشكلة اللاق في ببجي,التخلص من الصورة السوداء,كيفية ازالة اللاق من لعبة  بشكل تام ( بسهولة ! ).,التخلص من لاق و الخروج التلقائي من اللعبة بعد التحديث الجديد,ازالة اللاج من ببجي,عدم الخروج من اللعبة.


السلام عليكم. اليوم في هذا الموضوع سنعرض عليك 20 خطوة للتخلص من اللاق في لعبة ببجي موبايل، وأيضا سنقترح عليك طرق لتقليل البنج، ومشكلة عدم ظهور المباني او الحاويات بسرعة أو مشكلة تأخير ظهورها، والحفاظ على البطارية اكبر وقت ممكن أثناء اللعب. هنا ستجد الحل النهائي لإصلاح الاق في pubg mobile إن شاء الله.


خطوات ازالة اللاج في لعبة بوبجي موبايل:

1- ترك اكبر مساحة فارغة ممكنة في هاتف الاندرويد الخاص بك:


إذا كنت تريد جعل هاتفك سلس لأقصى درجة ننصحك بترك مساحة تخزين فارغة وذلك عن طريق حذف البيانات غير الضرورية، ولان الألعاب الكبيرة تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة مثل pubg mobile فإنها تقوم بإنشاء وحذف الملفات في الخلفية عند تشغيل اللعبة. فإذا كانت لديك مساحة التخزين منخفضة، فإن عملية كتابة البيانات وحذفها في بابجي تكون بطيئة. لذلك تأكد دائمًا من توفير مساحة تخزينية 5 غيغابايت على الأقل.

2- قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية او إيقافها:


يكون جهاز Android الخاص بك بطئ الاستجابة إذا كان لديك الكثير من التطبيقات، لأن تلك التطبيقات تعمل في الخلفية وتعطيك إشعارات.

فأي إشعار قد يظهر لك في الهاتف معناه أن التطبيق الخاص بهذا الاشعار يعمل في الخلفية. لذلك إيقاف جميع التطبيقات التي لا تستخدمها سيوفر المزيد من موارد الألعاب للهاتف.

فكلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) لديك كلما كانت الألعاب تعمل بشكل أسرع خاصة للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة (الضعيفة).


3- تمكين خيار 4xMSAA وتغيير مقاييس الرسوم المتحركة إلى 0.5:

هناك بعض الإعدادات الخاصة بالمطورين التي لها تأثير جيد على FPS عند لعب PUBG Mobile، وباستخدام هذه الإعدادات، يمكننا إصلاح اللاق في pubg mobile. تتضمن هذه الإعدادات تمكين 4xMSAA. MSAA. يمكن أن يساعد في تنعيم القوام وإصلاح التأخير في بعض الأجهزة.

ملاحظة: 4xMSAA لا يصلح اللاج في بعض الهواتف. نوصيك بالتجربة على جهازك.

ولتمكين خيار المطور وتمكين الإعدادات لإصلاح التأخر، اتبع الخطوات التالية:
  1. انتقل إلى إعدادات جهاز Android.
  2. انقر على "حول الهاتف" في إعدادات هاتفك.
  3. انقر على "رقم الاصدار" 10 مرات لتمكين خيارات المطور.
  4. يجب أن يكون خيار مطور البرامج مرئيًا الآن في إعدادات جهاز Android.
  5. إذا لم تجدها، ابحث في الإعدادات الخاصة بك. يمكنك الحصول على مساعدة google لجهازك المحدد إذا لزم الأمر.
  6. تمكين "خيارات المطور" على جهاز Android الخاص بك.
  7. قم بالتمرير لأسفل للعثور على الخيارات التالية في قائمة الإعدادات.
  8. تمكين إعداد فرض 4x MSAA في خيار المطور.
  9. تعيين حجم الرسوم المتحركة للنافذة على 0.5x.
  10. تعيين حجم مدة الرسوم المتحركة على 0.5 x.
  11. تعيين حجم الرسوم المتحركة الانتقالية على 0.5x.
  12. تعطيل تراكبات الأجهزة.
  13. أعد تشغيل هاتفك.

وبتطبيق هذه الخطوات، سيكون هاتفك المحمول أسرع من ذي قبل وسيجعل الألعاب أسرع. وسأضمن انك ستحس بالسلاسة لعب ببجي.


4- تشغيل وضع الألعاب:

أصبحت هذه الميزة متوفرة في الهواتف الجديدة، تأكد من ضبط وضع اللعبة على أفضل أداء حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة لعب يمكن أن يقدمها هاتفك. ولسوء الحظ ليس لدى جميع الهواتف هذا الوضع. ولكن بالنسبة لتلك الأجهزة التي لديها ذلك، تأكد من استخدامه للحصول على تعزيز الأداء الذي تحتاجه لإصلاح اللاج في pubg mobile.


وبالنسبة للذين ليس لديهم هذا الوضع هو استخدام هذا التطبيق - يسمى Gaming Mode.


يمكنك أيضًا استخدام Game Booster من BGNMObi . على الرغم من أنه يحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات، إلا أنه يعمل بشكل رائع. يمكنك أيضًا الحصول على عداد FPS الذي أعتقد أنه مكافأة كبيرة خاصةً عندما تشاهد معدل الاطارات للعبة ثابتًا أم لا.

5- مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وذاكرة التخزين المؤقت للجهاز

يحتوي كل تطبيق تقوم بتثبيته على بيانات محددة مخزنة في هاتفك> Android> data / obb. قد تبقى هذه البيانات حتى بعد إلغاء تثبيت التطبيق ، لذلك قد يكون حذف بيانات التطبيق غير الضرورية قبل إلغاء تثبيت أي تطبيق مفيدًا. وينطبق الشيء نفسه على ذاكرة التخزين المؤقت.


في قسم إعدادات الهاتف، يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت، كما هو موضح أعلاه.
ولمزيد من التنظيف، تحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف بالكامل عبر الريكفري.
ولعمل ذلك تحتاج إلى إعادة التشغيل في وضع الريكفري ومسح Dalvik وذاكرة التخزين المؤقت. فيجب ان تطفئ الهاتف ثم تضغط على زر خفض الصوت وزر التشغيل، وانتظر لمدة 5 ثوان. (ابحث على جوجل عن تركيبة المفاتيح المحددة لجهازك).
تحتاج إلى الضغط على: زر الطاقة + زر رفع مستوى الصوت مع الاستمرار لمدة 5 ثوان
قم بذلك باتباع الخطوات المناسبة لجهازك.
تحتاج إلى تحديد " wipe cache option " فقط. لا تقم بتحديد الخيار الخطأ عن طريق الخطأ وإعادة تعيين الهاتف.



هذا يمكن أن يجعل هاتفك أسرع عندما يتعلق الأمر بفتح إغلاق التطبيقات بالإضافة إلى توفير مساحة التخزين. نأمل أن يعمل ذلك على إصلاح البطئ في لعبة pubg mobile. 

6- قم بتعطيل التشغيل التلقائي للتطبيقات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية:

تأتي العديد من الهواتف الآن مع خيار تعطيل تطبيقات الخلفية بالإضافة إلى تعطيل التشغيل التلقائي للتطبيقات. وأقترح عليك استخدام كلا الخيارين. فكلما زادت الموارد التي يمكنك توفيرها كلما كان أداء الألعاب أفضل.

بالنسبة لمعظم أجهزة Android ، هناك خيار لتعطيل التشغيل التلقائي لتطبيقات Android. يمكنك العثور على الإعدادات> الأذونات> تطبيقات التشغيل التلقائي

الآن قم بتعطيل التشغيل التلقائي للتطبيقات في القائمة باستثناء لعبة بوبجي:



7- تعطيل تحسين البطارية للعبة ببجي:

تأتي جميع أجهزة Android الان مع إعدادات تحسين البطارية. هذه الميزة تقوم بتوفير البطارية عن طريق تقليل اداء التطبيقات والالعاب، ولكن هذا الخيار يأتي بالسلب على الاداء في الألعاب مثل ببجي وكول اوف ديوتي وغيرهم، فيجب ايقاف هذا الخيار للألعاب الثقيلة مثل ببجي.


ولوقف هذه الميزة للعبة ببجي قم بالانتقال إلى الاعدادات ثم  إعدادات البطارية > افتح موفر البطارية او تحسين البطاية واختر PUBG Mobile > ثم اطفئ الخيار لتمكين تجربة سلسة أثناء تشغيل pubg mobile.



سيؤدي هذا إلى تعطيل تحسين البطارية لـلعبة pubg mobile المسؤول عن توفير البطارية.



8- تمكين وضع رفع تردد التشغيل وتحسين MIUI لمستخدمي Mi:

تمتلك بعض الهواتف خيار زيادة سرعة تشغيل الجهاز. خاصة إذا كان لديك هاتف ألعاب. لديك أيضًا هذه الميزة في بعض الهواتف مثل ZUK z2 plus.



يمكنك أيضًا تمكين ميزات مثل تحسين MIUI لهواتف MI. قد يكون لدى العلامات التجارية الأخرى خيارات مماثلة. تحقق منها واستخدمها لتحسين أداء الألعاب.



9- قم بإيقاف تشغيل الخدمات غير الضرورية:

قم بإيقاف تشغيل الخدمات غير المرغوب فيها مثل Bluetooth والعرض المحيط وخدمات الموقع وخدمات الطباعة والتدوير التلقائي والاهتزاز والأصوات غير الضرورية. يعمل هذا في الخلفية ويؤثر على عمر البطارية وكذلك الأداء.


10- قم بتثبيت Pubg Mobile على الذاكرة الداخلية وليس SDCARD:

عند تثبيت أي لعبة قم بتثبيتها على بطاقتك الداخلية وليس بطاقة sd الخاصة بك. السبب هو أنك تحتاج إلى أفضل أداء عندما يتعلق الأمر بالألعاب. بطاقات SD أبطأ من الذاكرة الداخلية دائمًا. للحصول على أفضل أداء للألعاب، قم بتثبيت pubg mobile على الذاكرة الداخلية.

11- استخدم أداة GFX Tool لتعديل إعدادات اللعبة:

ملاحظة: لا تحصل على حظر باستخدام هذه الأدوات. إلا إذا كنت تستخدم نسخة قديمة. استخدم دائمًا أحدث إصدار من هذه الأدوات. قم بتحديثها من متجر بلاي دائماً.



لاستخدام أداة GFX لـ Pubg mobile ، اتبع الخطوات:1- افتح متجر Google Play وابحث عن تطبيق "GFX Tool"
2- قم بتثبيت تطبيق GFX Tool على جهاز Android الخاص بك.
3- افتح أداة GFX Tool
4- حدد "إصدار اللعبة" الذي قمت بتثبيته على جهازك. (اختر وفقًا للإصدار الذي تلعبه)
5- قم باختيار نفس الاختيارات الآتية:


12- استخدم إعدادات الرسومات الصحيحة:

بالنسبة لهؤلاء اللاعبين الذين يلعبون على المحاكيات، يلعبون بدون إعدادات مناسبة، بالتالي الألعاب ستتأثر. فقم باختيار هذه الخيارات حتى تلعب بسلاسة.


13- إصلاح وإعادة تثبيت PUBG Mobile:

في بعض الأحيان تكون المشكلة في تثبيت pubg أو ملف apk نفسه. إذا كانت هناك مشكلة في بيانات اللعبة وملفات APK التي ربما تكون قد تعرضت للتلف عند تحديث او تنزيل اللعبة، فيمكنك بسهولة إصلاح المشكلة. والطريقة الصحيحة لإصلاح المشكلة هي إلغاء تثبيت اللعبة وتثبيتها من جديد. فيمكن أن يساعد هذت في إصلاح مشاكل التأخر التي تواجهها في pubg mobile.

ويمكنك أيضًا تجربة خيار إصلاح Pubg mobile.

14- قم بتعطيل الميكروفون عند عدم الحاجة إليه:

يستخدم الميكروفون عرض نطاق ترددي غير ضروري لنقل صوتك عندما تكون داخل اللعبة. إذا كنت تواجه الكثير من التأخير وخاصة تأخر الإنترنت، فأوقف تشغيل الميكروفون واستخدم الدردشة النصية.


قد يبدو أن الأمر غير مريح إلا أنه يمكن أن يساعدك في إصلاح مشكلة التأخير أثناء تشغيل pubg mobile.

15- اختيار الخادم (السيرفر) الصحيح:

يلعب العديد من اللاعبين على خوادم عشوائية بدلاً من اللعب على أقرب خادم له. تحقق من خادم الاقل في الـping قبل اللعب. فيجب أن تلعب على خوادم تحتوي على أدنى ping.


16- استخدم الـwifi، وتمكين وضع الطائرة:

عند لعب لعبة اون لاين متصلة الإنترنت مثل pubg mobile في بعض الأحيان يكون هناك تداخل بسبب إشارات الهاتف بالإضافة إلى المقاطعات الأخرى بسبب المكالمات والرسائل. هذا يمكن أن يسبب تأخرًا أثناء اللعبة


عند تفعيل وضع الطائرة تغلق كل الخدمات المتعلقة بالشبكة. يمكنك الآن تمكين wifi فقط مع إيقاف كل شيء آخر. سيضمن ذلك استخدام كل الطاقة للألعاب وWiFi حتى تتمكن من إصلاح التأخير في pubg mobile والاستمتاع باللعب الخالي من التأخير.


17- استخدم ISP جيد:

للعب الألعاب عبر الإنترنت فأنت بحاجة الى افضل موفر خدمة إنترنت ISP. يمكن لمزود خدمة الإنترنت الجيد أن يضمن حصولك على أدنى ping عند لعب الألعاب عبر الإنترنت.

إذا كان لديك اتصال بالألياف مع 5GHZ wifi وجهاز توجيه جيد، فستحصل على ping أقل مقارنةً بالأشخاص الآخرين الذين لديهم اتصالات هاتف محمول. يمكن أن يساعدك هذا الاختبار المنخفض في إصلاح التأخير الذي تواجهه في اللعبة ويجعلك تحصل على عشاء الدجاج دائمًا.

18- استخدم أحدث إصدار من Pinger:

تطبيق Pinger هو تطبيق أندرويد وIOS يساعد على خفض البينغ من خلال توفير مسار مباشر للوصول إلى الخادم الرئيسي. وبالتالي فإنه يقلل الطلبات الإضافية ويقلل بينغ في اللعبة أثناء لعب ألعاب مثل PUBG Mobile.

الطريقة الصحيحة لتقليل مشكلات ping في pubg mobile باستخدام Pinger V2:

الخطوة 1: تنزيل Pinger V2 من متجر Google play.
الخطوة 2: قم بتثبيت تطبيق Pinger V2 على جهاز Android الخاص بك.
الخطوة 3: محو جميع التطبيقات قيد التشغيل الحديثة في الخلفية.
الخطوة 4: افتح تطبيق Pinger V2.
الخطوة 5: حدد SCRIPT الخاص بك (اختر مرتفعًا لأن أداؤها أفضل)

الخطوة 6: قم بتشغيل المرتفع وانتظر حتى يتم تنشيط Pinger ويتم تطبيق الإعدادات الجديدة.
الخطوة 7: بمجرد تطبيق الإعدادات، يمكنك إغلاق تطبيق pinger.
الخطوة 8: افتح لعبة pubg mobile واستمتع بلعب خال من البطئ.

19- قم بتشغيل ثم إيقاف تشغيل وضع الطائرة لتحديث الشبكة:

في بعض الأحيان، تساعد إعادة تعيين شبكتك على تقليل مشكلة ping العالي التي تحصل عليها في PUBG Mobile في اللعبة. يمكنك إعادة ضبط الشبكة بسهولة باستخدام وضع الطائرة.

يساعد وضع الطائرة على إيقاف جميع خدمات الشبكة ، لذلك سنستخدم ذلك كما هو موضح أدناه:


للحد من مشكلة ping العالي والتأخير في pubg mobile، اتبع الخطوات التالية:
أولاً: راقب ping عندما تلعب Pubg mobile. أثناء اللعب، عندما تحصل على ارتفاع مفاجئ في ping أو إذا واجهت تأخرًا، فانتقل إلى وضع الطائرة كما هو موضح أعلاه.
ثانياً: حدد وضع الطائرة لتمكينه.
ثالثاً: انتظر بضع ثوانٍ ثم قم بتعطيل وضع الطائرة. سيتم إعادة ضبط شبكتك الآن ونأمل أن تحصل على أفضل ping.

20- استخدم Gaming VPN:

الخيار الاخير هو استخدام VPN للألعاب لممارسة الألعاب. هذا صعب بشكل رئيسي لأن جميع VPN للألعاب الجيدة مدفوعة. نعم إنها ليست رخيصة بالنسبة لي. إذا وجدت شبكة VPN رخيصة الثمن محسنة للألعاب ، فسأضعها بالاسفل.


العديد من شبكات VPN هذه فعالة من حيث أنها جيدة في الواقع من حيث السرعة والموثوقية ولكنها مكلفة في نفس الوقت.

إذا كنت تستطيع ان تحمله. يمكن أن تساعدك في إصلاح مشكلة ping. لاحظ: هذا ليس لجميع اللاعبين. لذا كن حذرا. تحقق من المراجعات ثم اشتري. يختلف الأداء حسب المناطق. لذلك لا يمكنني تقديم اقتراح مناسب بشأن الخدمة الأفضل.

وفي النهاية اتمنى ان اكون قد وفقت في عرض جميع الخيارات المتاحة لتحسين اللعبة. ستقوم هذه النصائح العشرين بإصلاح المشاكل في لعبة pubg mobile. إذا كنت تعرف المزيد من الطرق، فقم بالتعليق عليها أدناه في قسم التعليقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -