جديد

تحميل ببجي 2022 “ما بعد الصدمة” PUBG Mobile: AfterMath 1.8.0 .APK آخر تحديث

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 (تحديث ما بعد الصدمة) PUBG Mobile: AfterMath v1.8.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام بالتعاون مع شخصية سبايدر-مان في فيلم سبايدرمان نو واي هوم، وهو ببجي 1.8.

من الأخبار السارة في هذا التحديث كما ذكرنا روجه بعض الأوضاع القديمة في اللعبة، مثل وضع المترو رويال: إعادة تجميع الحلفاء، ووضع جبابرة المعركة الأخيرة، ووضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس، ووضع القوة الرونية ووضع العدوى، بالإضافة إلى وضع VS AI. كما سوف يشهد رجوع أفضل الخرائط على اللعبة مثل خريطة فيكاندي وخريطة باي لود 2.0. بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث ببجي اليوم PUBG AfterMath APK الجديد.

تحديث ببجي الجديد 2022 

نستعرض مزايا وإضافات تحديث ببجي موبايلPUBG MOBILE 1.8.0 هو إصدار جديد 22 يناير 2020.لعبة ببجي موبايل اليوم،حيث أوضحت لعبةأعلنت PUBG أنها أجرت تحديثًا جديدًا خلال شهر يناير لمنح جميع اللاعبين مزيدًا من معلومات PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)

.تجربة لعب أفضل من السابق،وزيادة المتعة والتشويق والإثارة داخل اللعبة،وقد حددت موعد تحديث ببجي والمحتوى ببجي موبايل،حيث أضافت بعض العناصر الجديدة على لعبة ببجي موبايل2022 ،استعادة أوضاع اللعبة الموجودة مسبقًا بشكل فعال وإضافة المزيد من الخرائط.،ومشاهدة سبايدر مان يتأرجح في المنطقة ضمن التحديث الجديد،بالإضافة إلى تحسينات أخرى يمكنكم التعرف عليها ،كما يمكنكم التعرف على أنواع البنادق الهجومية ببجي موبايل 2021م،وطريقة تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE.



أعلنت ببجي موبايل عن إطلاق التحديث الجديد الأول لعام 2022 ،حيث يتميز تحديث ببجي يحتوي النموذج الثاني على العديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي تزيد من المتعة والمفاجأة.،ورفع روح المنافسة بين اللاعبين،كما يتضمن أخر إصدار لبوبجي الخريطة الجديدة في الوضع الكلاسيكي موجودة فقط على جهاز الكمبيوتر. وهي أول خريطة ما بعد الصدمة ،وتضم 30 مرحلة نهارية وليلية. بالإضافة إلى ذلك ،تحتوي هذه المراحل على أكثر من 100 عنصر جديد ،مثل الأطلال الجديدة وعشرات من الأعداء والموارد الجديدة.




إنها نسخة جديدة من الخريطة الكلاسيكية التي سيتم جمعها.قم بتحديد ما بعد الصدمة للدخول،كما كانت هناك انفجارات بركانية وقنابل على الجزيرة غيرت التضاريس.،وبعد مرور سنوات عديدة تستعد العائلات التي تعيش في أعقاب الكارثة بأفضل ما في وسعها لمستقبل غير مؤكد.،وتعمل ستشمل دبابات T55 مع وحدة التصويب المستقبلية وحدة التصويب لتسهيل عملية التصويب باستخدام نقطة التصويب.

يعتبر إطلاق النار بالأسلحة النارية أكثر ملاءمة وأسهل.،كماجعل التصوير أكثر متعة في كل وقت.،ومع تقدم التكنولوجيا، فقد قامت لعبة ببجي موبايل بتعديل جميع الأسلحة الأساسية لديها، وأكدت على توفير تحديث ببجي أخر إصدار بشكل تدريجي للاعبين،وعلى عدم قطع الخادم ،ولكن يجب التأكد من تحديث ببجيفي إنترنت مناسب من حيث القوة والاستقرار والاستجابة.،بالإضافةتوفير مساحة تخزين كافية للتحديثات. إخفاء الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي لا تحتاجها في الوقت الحالي.ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 الجديد.



تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 أخر إصدار يناير 2022 "ما بعد الصدمة"



تحديث لعبة ببجي موبايل

تم الإعلان اليوم من جانب لعبة ببجي موبايل الأصلية عن إطلاق تحديث ببجي موباي لأحدث إصدار ،والذي يركز بشكل أساسي على إضافة ميزات جديدة أو تحسين الميزات الموجودة.،حيث يتضمن التحديث الأخير لببجي موبايل وضع جديد متاح للتنزيل ابتداء من اليوم.،ويأتي مصدر الطاقة. تابوت.

تحديث ببجي أخر إصدار 2022



ستظهر جزيرة انعكاس المبنى الجديد. جزيرة انعكاس هي مبنى جديد في Fortnite من المقرر أن يظهر في اللعبة.ببجي موبايل في حال تصادم بعدان،ويمكنك الدخول إلى ببجي ثم إلى الجزيرة والمحاربة كبطل ARCANE،كما يتضمن وضع ببجيتحقق من أحدث مجموعة من الرسوم المتحركة الرسمية لـ League of Legends.،حيث يمكنك اتخاذ أحد الأشكال التالية (جينكس – فاي – جايس – كايتليناللعب في لعبة لاعب مقابل لاعب (PvP) يعني التنافس ضد لاعبين آخرين لديهم نفس المهارات والقدرات.

ومن ثم اكتشاف قصة ARCANE،وقدأعلنت PUBG MOBILE عن تحديث رئيسي للجماهير في وقت لاحق من هذا العام. سيشمل التحديث وضعًا جديدًا يسمى Vikendi ،والذي يعد بمثابة ساحة معركة جديدة للعبة. سيشمل التحديث أيضًا خريطة جديدة تسمى Sanhok وسلاحًا جديدًا ومركبة جديدة والمزيد.ببجي الجديد آركين 2021 للشهر الجاري بدون أن يتوقف السيرفر أو الخادم عن العمل لإصدار هذا التحديث،وكليتعين على اللاعب توفير بيئة شبكة مناسبة ومساحة تخزين داخلية كافية على هاتفه المحمول للحصول على التحديث الجديد بميزاته وتحسيناته ،مع أوضاع وتعديلات جديدة على مستوى القتال.


تحديث ببجي موبايل الجديد 1.7 آركين


أصدرت لعبة ببجي موبايل الأصلية بياناً هاماً حول تحديث ببجي موبايل 1.7 الجديد “آركين& ldquo ؛ بخصوص التحديث الجديد في متجر جوجل بلايبلاي أو جوجل ستور،حيثبدأت اللعبة بالفعل في دفع الإصدار الجديد من اللعبة.ببجي 1.7 بشكل تدريجي على المتجر الإلكتروني،ففي حال عدم وجود خيار التحديث الجديد،فيجب الانتظار حتى يظهر.

وقبل البدء في تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.7 على الهاتف لديك،يجب التعرف أولاً على متطلبات تحميل ببجي للأندرويدإنه Android 5.1.1 أو أحدث.،وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 2GB كحد أدنى.

كما يجب توفير متطلبات تنزيل ببجي للأيفون ،وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 1GBكحد أدنى،ويدعم إصدار ببجيnone،وتعتبرالتوجيهات المذكورة هي الحد الأدنى من المواصفات الموصى بها.،ومن يرغب في  على ملاحظات تصحيح أو تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 الجديد،يمكنه ذلك ببجي موبايل الجديد

أوضحت لعبة ببجي موبايلPUBG MOBILE هي لعبة معركة ملكية تتطلب تنزيلها.ببجي موبايلعلى الهاتف سواء كان نظام التشغيل Android أو نظام iOS،حيث يتطلب تحميل تحديث ببجي موبايل توفير مساحة التخزين الموضحة بالتالي:



Android: توفير مساحة تخزين 690 ميغابايت.
نظام iOS: توفير مساحة تخزين 1.68 جيجابايت.
تم تحديد المبلغ الذي يمكن الحصول عليه إذا تم تنزيل التحديث.ببجي موبايل التحديث الجديد خلال الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر لعام 2021م،ففي حال ببجي موبايل خلال الفترة المحددة،فسوف

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد




تم الإعلان رسميًا عن إضافة وضع جديد للعبة PUBG Mobile ،وهو وضع خطير ويضر بصحة اللاعبين ،ويؤثر على طريقة اللعب. لن يسمح وضع "الزومبي" للاعبين بحمل القنابل اليدوية ،وستكون اللعبة أكثر سرعة ،مما يزيد من خطر الموت. علاوة على ذلك ،فإن الضرر الذي يلحق بالزومبي سيزداد بمرور الوقت حتى يموتوا ،وعندما ينضم اللاعب إلى فرقة "الزومبي" ،فإن اللاعبين الآخرينغزو نخفافيش فضائية غريبة تعرف باسم (Yaril -) بعد امتصاص طاقة اللاعب ،Yar. سوف يطيرلتجديد الذي لديه قدرات شفائية هائلة.

أما بالنسبة لمصفوفة العناصر ،أو مصفوفة الخلية ،فهي Svينة فضائية ضخمة وعملاقة تحمل آمال الكافة في الهروب،لقد كان غزوًا كبيرًا للآخرين أو غزوًا وشنًا له.تعادة اللقتال في Elemental Matrix مرة أخرى ،انتقل إلى Elemental Assembly واستعد الأسلحة.ائية.

كما يمكنك استدعاء اويد بكافة الاحتياجات من حيث الإمدادات خلال المعركةسيتم طرح تحديث PUBG MOBA ،لأنه متوفر حاليًا في الوضع التجريبي.يل PUسيبدأ تحديث BlackBerry MOBILE 1.8 الجديد غدًا ولكن قد يتأخر.ختلاف المناطق الجغرافية.


ببجي موبايل أو كيف أحدث ببجي موبايل أخر إصدار برقم 1.7 لشهر نوفمبر 2021م،فقد ،إلىببجي الجديد،وتتمثل خطوات تحميل التحديث الجديد في التالي:

للأيفون أو Google play للأندرويد،ثم البحث عن لعبة ببجي موبايل،ويجبلعبة ببجي موبايل للأندرويد أو أيفون.
ولتجنب حدوث أي مشاكل ،عليك،كما،بالإضافة إلى الاتصال بخدمة إنترنت قوي ومستقر،ويجب،وإنما يجب الدخول لتنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 الجديد يدوياً.

حلول مشاكل تعطل ببجي موبايل 2021


في حال مواجهة عطل في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile لوم تتمكن من تسجيل دخول ببجي للعب وخوض مباريات،فهذا،لذلكلعبة ببجي موبايل الأصلية،وتفريغ بعض الذاكرة على الجهاز،ومن ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى.

،إلى،ثم لعبة ببجي موبايل،أو القيام بتثبيت أو تنزيل ببجي مرة أخرى والمحاولة.

كما أوضحت اللعبة العالمية “ببجي موبايلببجي 1.7 ARCANE الجديد،ويتم العمل على إصلاحها الآن،حيثسانهوك وليفيك،وقدببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 الجديد.


 



قم بتنزيل تحديث PUBG Mobile 2022 الجديد


 ، الإصدار الأخير 1.8 PUBG MOBILE ، المعروف باسم PUBG Mobile Post-Traumatic Update: AfterMath ، ويتوفر تحديث اللعبة الجديد مع ملفات APK + OBB المفضلة لقلوب عشاق Peggy. . بحجم 750 ميجا وسنشرح أيضًا كيفية تنزيل PUBG Mobile 1.8 بعد إصدار تحديث PUBG Aftermath الجميل على جميع خوادم اللعبة ، كما يوفر تحديث "AfterMath" العديد من الميزات والإضافات التي سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

موعد التحديث 



اعلنت الشركة الرسمية لببجي موبايل ان التحديث الجديد سيكون من يوم 12 إلي يوم 14 من شهر يناير الجاري وسيكون متاح بالتدريج علي اجهزة اللاعبين 

مميزات التحديث الجديد



وضع لعبة الرجل العنكبوت
اضافة خريطة جديدة تعرف باسم aftermath

رويال باس m7

تم تعديل وضع التصوير الافتراضي 
تم تعديل وضع تتبع الرصاص ل MK & M416A

كيفية التحديث 

هناك طريقتان للتحديث اولهم ملف ApK  لمن يعانون من ضعف الانترنت والانقطاع اثناء التحديث 
والطريثة الثانية عبر متجر جوجل بلاي او ابل ستور 

تحديث ببجي للاندرويد 



تحديث ببجي للمحاكي


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -