جديد

تحميل برنامج زوم للكمبيوتر - zoom cloud meetings

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر

هو برنامجٌ لعمل مكالمات فيديو عالية الجودة والحماية ولعقد الاجتماعات اون لاين، فهو أداة للوينذوز والاندرويد ايضا، ويمكنك استخدامه من أجل المكالمات ومؤتمرات الفيديو، فيبدأ أحد المتصلين المكالمة ويملك كامل الصلاحيات للتحكم بها، فالمكالمة تستطيع تحمل أكثر من 100 متصلٍ آخر ويمكن أيضاً مشاركة الصلاحيات مع متصلين آخرين.

يناسب هذا البرنامج لقاءات العمل الجماعية والتي تحوي مضيفًا ومشاركين معه في اللقاء، ويمكن لكلٍ منهم أن يشارك صورة الشاشة الخاصة به في أي وقتٍ، لذا فهو يجعل التواصل بينهم أفضل وأسرع.

وأهم مايميز زوووم هو انه يستطيع تشغيل الفيديوهات بدقة HD، وايضاً الصوت بدقة HD مع ميزة تقليل الضوضاء الخارجية لصوت نقي، وايضاً خاصية ملء الشاشة وعرض مختلف الفيديوهات، ويمكنك من خلاله استقبال وارسال الفيديوهات في وقتٍ واحدٍ، إمكانية إنشاء غرفٍة، ويمكن الحضور كمشاهدٍ للبث فقط، ويمكن ايضا لمن تخلف عن الاجتماع الوصول للمحتوى في اي وقت، فهو برنامج لا غنى عنه وذو أداء عالٍ سواء لأجهزة أندرويد او آي او إس او الكمبيوتر.

ويمكنك القيام بأكثر من الإرتباط فقط مع زمالائك في العمل والأصدقاء الخاصين بك، وبعيداً عن إستعمال ميزات الفيديو والصوت، يمكنك أيضا تقاسم شاشتك الخاصة بك أو إستعمال الخلفيات الإفتراضية لتخصيص كل بث، بالإضافة إلى أنه لديك خيار لدعوة جهات الإتصال الخاصة بك بإستعمال روابط لأي لقاء.

Zoom هو برنامج شامل وفعال بشكل لايصدق يُمَكِّنك من إنشاء مكالمات فيديو سهلة ومؤتمرات.

مميزات برنامج زوم للكمبيوتر

  • انتقل من محادثة أو مكالمة هاتفية إلى اجتماع بنقرة واحدة.
  • سهولة استخدام لا مثيل لها: لا يتطلب استخدام برنامج zoom الي خبرة كبيرة.
  • انضم من أي مكان وعلى أي جهاز: يتزامن Zoom مع نظام التقويم الخاص بك وتوفر مؤتمرات فيديو مبسطة على مستوى المؤسسات من سطح المكتب والجوال.
  • نظام أمان قوي للاجتماعات: تضمن إعدادات الأمان القوية اجتماعات خالية من التعطيل، التشفير والأمان القائم على الأدوار وحماية رمز المرور وغرف الانتظار.
  • فيديو وصوت عالي الدقة: باستخدامك لزووم ستتمكن من تشغيل الفيديو والصوت عالي الدقة إلى اجتماعاتك مع دعم ما يصل إلى 1000 مشارك فيديو و 49 مقطع فيديو على الشاشة.
  • أدوات التعاون المضمنة: يمكن للعديد من المشاركين مشاركة شاشاتهم في وقت واحد والمشاركة في التعليقات التوضيحية من أجل اجتماع أكثر تفاعلاً.
  • الدردشة مع المجموعات والمحفوظات القابلة للبحث ومشاركة الملفات المتكاملة وأرشيف لمدة 10 سنوات. يمكنك التصعيد بسهولة إلى مكالمات فردية أو جماعية.
  • التسجيل والنصوص: سجل اجتماعاتك محليًا أو على السحابة ، باستخدام نصوص قابلة للبحث.
  • صوت نقي: صوت واضح مع قمع ضوضاء الخلفية المتقدم.
  • مشاركة الملفات والبحث في المحتوى في مجموعات عامة أو خاصة.
  • متاح لأنظمة Windows و MacOS و Linux وكذلك لنظامي التشغيل iOS و Android OS.

كيفية تنزيل تطبيق زوم على الكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبأحدث إصدار من الرابط أسفل المقالة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -