جديد

تنزيل ببجي الصينية اخر اصدار

تحميل ببجي الصينيه

ببجي الصينية

في هذا المقال ستتعرف على ببجي الصينية وكيفية او طريقة او شرح تثبيت لعبة ببجى النسخة الصينيه، فهي PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS أطلقت للشعب الصيني، فهي مثلها مثل لعبة ببجي العالمية او ببجي الكورية ولكنها للصينيون فقط، قهي أقرب بكثير من اللعبة الأصلية المنشأة بواسطة Bluehole Studio، فهي لعبة تسقطك في معركة ملكية وتواجه مائة لاعب من اللاعبين الحقيقيين في بيئة مغلقة حتى يتبقى لاعباً واحداً فقط، وللفوز عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة وتجمع الاسلحة والادوات التي تساعدك، وايضاً التحرك الدائم بسبب الزون التي تتقلص أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين على الاقتراب إلى بعضهم البعض.

ما هو الجديد في Game for Peace

  • تمت ترقية خريطة الجزيرة حديثًا إلى الجزيرة 2.0.
  • أداء شاشة جديد تمامًا: تم تحديث السماء والأرض والبحر والنباتات وما إلى ذلك بالكامل، والشاشة اصبحت أكثر واقعية وحساسية.
  • تعديل المبنى: تم تعديل بعض المباني.
  • عناصر خريطة جديدة: تمت إضافة خنادق جديدة ورفض الخيول والدبابات المهجورة والمخابئ الهندسية لتعزيز جو حرب الجزيرة مع إثراء الخيارات التكتيكية الميدانية.
  • ضبط هيكل بعض المناطق الحضرية لتحسين التجربة الهجومية والدفاعية، أضيفت لبعض المباني أقبية، وتحتاج إلى استخدام الأسلحة لتحطيم الأبواب الخشبية للدخول.
  • المزيد من تفاصيل الترقية وتجربة معركة جديدة تنتظر الاكتشاف والتنقيب من القوات الخاصة! إنني أتطلع إلى رؤيتك في "المكان القديم" على الجزيرة الجديدة!

طريقة تحميل ببجي الصينية

يمكنك تنزيل ببجى الصينيه للآيفون وللأندرويد apk - ios احدث اصدار من الروابط التالية:
تحميل ببجي الصينية للاندرويد ، او من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -