جديد

تحميل المحاكي الصيني 2021

المحاكي الصيني

محاكي جيم لوب الصيني Gameloop هو إصدار جديد مطور من Tencent Gaming Buddy تم تطويره بواسطة Tencent Games لمساعدة الأشخاص على لعب ألعاب الهاتف المحمول على الكمبيوتر الشخصي: PUBG Mobile و Call of duty و Free fire، فتابع حتى النهاية لتجد رابط تحميل تحميل محاكي game loop بعد التحديث الجديد 2021 الصيني.

تحميل المحاكي الصيني

Game Loop Chinese

المحاكي الصيني هو النسخة الصينية لدولة الصين فهو مثله مثل المحاكي العادي فهو محاكي أندرويد للكمبيوتر تم تطويره بواسطة تينيسنت لتشغيل لعبة PUBG MOBILE بشكل مريح على الكمبيوتر، المحاكي متوفر باللغة الصينية، برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة. في الواقع، عندما يثم تثبيته، سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا.

GameLoop هو محاكي أندرويد رائع تم صنعه من قبل Tencent وذلك لألعاب الاندرويد  لذا فإن التوافق والأداء شي لا يصدق، ولكي تتجنب عدم التوازن بالنسبة إلى PUBG ستلعب مع الخوادم حيث يستعمل اللاعبين الأخرين جهاز كمبيوتر أيضًا.

مميزات محاكي جيم لوب
يعتبر Gameloop (Tencent Gaming Buddy) المحاكي الصيني أحد أكثر محاكيات الاندرويد تقدمًا لجهاز الكمبيوتر، إنه متوافق مع الكثير من الألعاب ويمكن أن يدعم اللعب السلس على أجهزة الكمبيوتر منخفضة المستوى، وتعد أفضل ميزة لهذا البرنامج هي أنه تم تحسينه بشكل كبير، مما يساعد على تثبيت الألعاب والتحكم بسهولة، وبرسومات عالية الجودة.

يختلف مستوى الرسومات عند ممارسة الألعاب حسب مواصفات الكمبيوتر الخاص بك، فإذا كان الكمبيوتر ذو مواصفات عالية، فستكون لديك القدرة على تجربة رسومات أفضل، فيجب ألا تواجه معظم أجهزة الكمبيوتر المتوسطة إلى المتطورة مشكلة في التشغيل على رسومات HD أو HDR، إذا كان لديك أجهزة كمبيوتر منخفضة المستوى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة برسومات مدمجة، فيجب عليك اختيار Smooth أو Balanced لزيادة الاستقرار.

العب الألعاب بشاشة أكبر: كما تساعدك ممارسة الألعاب على الشاشة في الحصول على رؤية أفضل وملاحظة أفضل. على سبيل المثال: مع ألعاب الرماية، تعتبر المراقبة عن بعد مهمة للغاية ويمكنك الآن التحكم في كل مباراة في اللعبة.
هناك أحجام شاشات يمكنك الاختيار من بينها، بما في ذلك 1024 × 576 و 1280 × 720 و 1366 × 768 أو يمكنك تحديد ملء الشاشة بالضغط على الزر F11، وكذلك تحديد أنواع الأحجام الأخرى.

تحميل المحاكي الصيني

يمكنك تنزيل محاكي الالعاب الصيني جيم لوب من الروابط ادناه، رابط مباشر بدون اختصار:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -