جديد

تحميل ببجي صينيه apk فقط أخر إصدار 1.0.17.1.0

تحميل ببجي صينيه apk فقط


 يمكنك الآن تحميل تحديث ببجي صينيه PUBG apk 1.0.17.1.0 ، والذي يأتي أيضًا مع الاسم 和平 精英 (وترجمته Game for Peace أو Game for Peace إذا قمنا بترجمته من المصطلح الصيني ). النسخة الصينية من لعبة PUBG هي الخريطة الجديدة للعبة PUBG China وهي أيضًا النسخة الصينية من تحديث PUBG 1.6 الذي رأيناه منذ فترة وهي أيضًا واحدة من أكثر التحديثات المتوقعة من قبل جميع المستخدمين ، حتى أولئك الذين يلعبون إصدارات PUBG الأخرى مثل PUBG الكورية على سبيل المثال. تم إصدار الخريطة رسميًا أخيرًا في Game for Peace (الاسم الرسمي لـ PUBG في الصين).

ببجي صينيه


في لعبة ببجي صينيه ، ستحصل على مظهر جديد لتلك الخريطة الكلاسيكية المعروفة في اللعبة


. لذلك ، سيتطلب التحديث أكثر من 1.81 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية لأجهزة Android. مع إصدار التحديث الجديد ، سيلاحظ اللاعبون التغييرات الأولية والهامة التي ستحدث على الشخصيات في اللعبة ، والتحسينات والتخصيصات التي ستحدث في رسومات ورسومات اللعبة بشكل عام. قبل ذلك ، التزم مطورو اللعبة بإجراء تعديلات واضحة على شخصيات لعبة PUBG Mobile ، بالإضافة إلى رسومات اللعبة وبيئاتها المختلفة ومعاركها.


تعد خريطة Erangel واحدة من أقدم الخرائط وأكثرها لعبًا في لعبة PUBG Mobile ، ويعتبرها العديد من اللاعبين ميزة أساسية مميزة للعبة منذ بداية إصدارها. الخريطة هي أساسًا جزيرة مساحتها 8 × 8 كيلومترات وتتميز بمجموعة متنوعة من التضاريس. تم الإعلان عن تحديث Metro Exodus لأول مرة في نهائيات PMCO 2019 ، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار رسمي بعد. ومع ذلك ، أعلن مطورو اللعبة عن تحديث Mad Miramar بدلاً من تحديث اللعبة الأخير. ومع ذلك ، انتهى الانتظار أخيرًا لأنه تم إصدار الخريطة في Game for Peace (Chinese PUBG apk).


لعبة ببجي الصينيه apk 


PUBG Chinese هي مباراة جيدة للعديد من اللاعبين الناطقين باللغة الإنجليزية مع اللاعبين الناطقين بالصينية. على الرغم من أن الولايات المتحدة تسعى لتصنيف فيروس كورونا كفيروس صيني لزيادة الكراهية ضد دولة الصين ، إلا أن الألعاب مثل PUBG تسعى دائمًا إلى زيادة التعاون بين الناس من جميع أنحاء العالم من مختلف الثقافات واللغات. قد تجد أشخاصًا يتحدثون الصينية ويتحدثون الإنجليزية في فريقك.

أوضح سميث أنه مرة واحدة خلال لعبة PUBG ، النسخة الصينية ، تبادل تعبيرات الحب والصداقة بين أعضاء فريقه الذين يتحدثون الصينية والإنجليزية أيضًا. حتى أنهم أضافوا على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبحوا أصدقاء منذ ذلك الحين. قال أيضًا إنه قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بإعطاء الصدقات إذا كنت تتحدث الإنجليزية فقط. تخدم معظم الألعاب من جميع الأنواع والفئات اللاعبين الموجودين في أمريكا الشمالية وأوروبا. لذلك وضعوا اللغة الإنجليزية أولاً. لكن لعبة pubg قررت خدمة اللاعبين في شرق آسيا والصين على وجه الخصوص ، نظرا للعدد الكبير منهم في هذه المنطقة ، وجلبت لهم لعبة pubg apk الصينية.

عند مقارنة العديد من الألعاب ، ستجد أن اللاعبين الصينيين بشكل عام في وضع غير مؤات. وذلك لأن الإجراءات التنظيمية الصارمة التي تتخذها الحكومة الصينية ضد الشركات المصنعة للألعاب والشركات العالمية المتخصصة في هذا الأمر ، تجعل غالبية هذه الشركات لا تسعى إلى إدراج لاعبين صينيين في صفوف مستخدميها. على سبيل المثال ، اكتشف أن إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG لم يكن متوافقًا مع الخادم الصيني حتى هذه النقطة. لكنها نسخة الهاتف المحمول التي منحتها الحكومة الصينية الضوء الأخضر لبدء التشغيل على الخادم الصيني. لكنها غيرت اسمها إلى "لعبة من أجل السلام". تم تخفيف حدة العنف في أداء اللعبة لتتناسب مع العنوان الجديد كدعوة من الحكومة الصينية لنشر السلام بين لاعبي PUBG في جميع أنحاء العالم.



تحميل ببجي صينيه apk فقط أخر إصدار



لن أبقيك سرا يا صديقي. هناك العديد من اللاعبين الذين لم تعجبهم لعبة PUBG الصينية. لكن لا تنس صديقي أنه من المثير للاهتمام أن ينضم العديد من المقاتلين إلى ساحة المعركة بلغات مختلفة. سيكون الأمر ممتعًا عندما تستمع إلى أولئك الذين يتحدثون الصينية وآخرون يتحدثون الإنجليزية وتتحدث العربية بلهجات مختلفة اعتمادًا على البلد الذي تنتمي إليه. كل هذا يعطي اللعبة شيئًا جديدًا ، مثل وضع زجاجة مليئة بالماء أمام قطعة صخرة ، وتجد أن حجمها يزداد ،

 وعندما تزيل الزجاجة تجد أن القطعة عادت إلى حجمها الطبيعي. . هذا مثير حقًا كما هو الحال في PUBG الصينية. وهنا عزيزي القارئ قد تجد أن الحد من العنف والدم في اللعبة شيء رائع. أو قد تجد شيئًا سخيفًا يقتل متعة اللعبة.


تحميل ببجي صينيه apk



تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 01 أغسطس, 2022

    5947478232

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 01 أغسطس, 2022

      5947478232

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -