جديد

واخيراً تحميل تحديث بابجي موبايل بعد الصدمه pubg Mobile AfterMath v1.8.0

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 (تحديث ما بعد الصدمة) PUBG Mobile: AfterMath v1.8.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام بالتعاون مع شخصية سبايدر-مان في فيلم سبايدرمان نو واي هوم، وهو ببجي 1.8.



تحديث بابجي الجديد  بعد الصدمه 

مميزات التحديث 

• لعبة رائعة ملحمية بنمط المعركة الملكية
يمكنك استكشاف العديد من الفعاليات.
تربع على عرش القمة في PUBG MOBILE وأطلِق العنان لمهاراتك القتالية. PUBG MOBILE هي لعبة المعركة الملكية الأصلية وواحدة من أفضل ألعاب الموبايل من نوع إطلاق النار.


• اِلعب في أي وقت وفي أي مكان
استرخِ واِلعب PUBG MOBILE قدر ما تريد! أطلِق النار وقاتل بقدر ما تشاء في تجربة سلسة لا مثيل لها.


• تُقام معارك خطيرة في مباريات تستمر 10 دقائق
جهِّز أسلحتك النارية واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE وأطلِق النار كما تريد في المباريات.


• الكثير من الخرائط والمعارك
تتضمن PUBG MOBILE الكثير من الخرائط وآليات اللعب، ما يوفر تجربة بقاء مشوقة في خرائط مختلفة. اعثر على أصدقائك والعبوا الأوضاع الجديدة معًا! افعل ما تشاء وأطلِق النار كما تريد!


• مُصممة خصيصًا للموبايل
تشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص ووضع تدريب ونظام دردشة صوتية مع الأصدقاء. استمتع بتجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك.


توفّر PUBG MOBILE عناصر عالية التقنية وأسلوب لعب عالي الدقة. ستجد كل ما تشتهيه نفسك في PUBG MOBILE. اختر من بين عدد لا يحصى من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في التصويب. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار!


تقدم PUBG MOBILE لك أقوى معارك جماعية مجانية على هاتفك الموبايل. انضم إلى المعركة وجهِّز عتادك والعب لتحقيق الفوز. انج في المعارك الملحمية المكونة من 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي ووضع الحمولة ووضع مباراة الفرق المميتة سريع الوتيرة بنمط 4 ضد 4 ووضع الإصابة بالعدوى. النجاة هي الهدف الأساسي. وآخر اللاعبين صمودًا سيكون الفائز. اقبل المهام وأطلِق النار كما تريد!

متطليات تحديث بابجي بعد الصدمة 

مطلوب اتصال شبكة ثابت للعب اللعبة

متطلبات النظام الموصى بها للعبة PUBG MOBILE: استخدام Android 5.1.1 أو أعلى وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت على الأقل. إذا كان جهازك لا يستوفي المتطلبات، يمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE.


طريقة تحميل تحديث بابجي بعد الصدمه 

يمكنك تديث ببجي الجديد بعد الصدمه من متحر جوجل بلاي وهو متجر للتطبيقات والالعاب الخاص بنظام  الاندرويد اة من خلال app store  الخاص بأجهزه ايفون  ويمكنك تحميل ملف apk لهواتف اندرويد ايضا 


رابط تحميل تحديث بابحي الجديد 










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -