جديد

تحميل خلفيات Realme GT Neo 3 الرسمية جودة عاليه FHD

 تحميل خلفيات Realme GT Neo 3 الرسمية


قامت الشركة الصينية ريلمي منذ يومين بالكشف أخيرًا عن هاتفها الجديد من سلسلة Realme GT للفئة وذلك من خلال هاتف Realme GT Neo 3 في وذلك بعد أن تقوم بالإعلان عنه في الهند في شهر مارس الماضي. هاتف ريلمي جي تي نيو 3 رغم هاتف في الفئة السعرية كما ذكرنا ، إلا أن الشركة تصب جمّ اهتمامها وذلك وذلك بسبب النجاح الساحق لإصداراته السابقة. هناك فرصة رائعة للحصول على فرصة رائعة للحصول عليها بالدقة الأصلية من المجموعة
خلفيات Realme GT Neo 3


 خلفيات Realme GT Neo 3


في البداية ، هل تعلم أن حرفي GT هنا يرمزون إلى السرعة وهو نوع من سيارات السباق. الملاحظة ، جميع هواتف سلسلة ريلمي جي تي تأتي ذات خطين في المنتصف ، كما أن هذه الخطوط ذات الخطوط العريضة ذات الألوان المميزة مع لون الهاتف المميز حتى إلى نافذة الكاميرات الخلفية. بشكل عام ، تصميم الهاتف جيد جدًا ومثير للإعجاب خاصةً إن كنت محب لمثل هذه الأشياء.
مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 (2022)

الشاشة والذاكرة



أما عن مواصفات الهاتف نفسه ، فقد جاء جوال Realme GT Neo 3 مع شاشة AMOLED كبيرة قياسها 6.7-إنش بدقة FHD + وأبعاد 1080 × 2400 بيكسل ودعم تردد 120 هرتز.
أما بالنسبة للحديث عمّا تحت الغطاء ، فقد حصدت الحلقة 8100 مع ميدياتك مع معالج Mali-G610 MC6 ، لمعالجة الرسوميات والألعاب. سيكون لديك خيار واحد سعة تخزين ذاكرة العشوائية 8 جيجابايت رام بتكنولوجيا LPDDR5 للخيارين فقط للتخزين 128 أو 256 جيجابايت.



لعلّك تتساءل ، ما هو الشيء المميز في هذا الهاتف؟ حسنًا ، هل تعلم أن جوال GT Neo 3 الجديد من ريلمي داعمًا لسرعة شحن مجنونة تصل إلى 150 واط بفضل تكنولوجيا Ultradart للشحن السريع. النسخة الأصلية من النسخة الأصلية للجوال
ثلاثة كاميرات خلفية
وقد جاء الهاتف مع ثلاثة كاميرات خلفية إحداهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل ، كاميرا واسعة جدًا لتصوير الزوايا الكبيرة جدًا 8 ميجابيكسل ، وأخيرًا مستشعر ماكرو لتصوير المشاهد جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. وقد حصلت على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.

تحميل خلفيات Realme GT Neo 3 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -